منزل > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يتم رؤية نظارات الرؤية ا.....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    لماذا يتم رؤية نظارات الرؤية الليلية بشكل شائع في الألوان الخضراء؟

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-11-22
    ال بشري هو أكثر من حساس إلى ظلال من أخضر من اى شى آخر، التي يستطيع يكون للغاية مفيد متى عامل في ا أحادي اللون بيئة. لكن أخضر هو أيضا ال أقل "فرض الضرائب" على العيون ، تسببت في أقل قدر من التعب قدر الإمكان. لكن نظارات الرؤية الليلية الخاصة بنا تستخدم صورة شاشة OLED السوداء السوداء وتقنية CMOS ، يمكن أن تجعل الرؤية واضحة في الليل.

    في الواقع ، تقوم معدات الرؤية الليلية بتحويل الضوء الملون إلى أبيض وأسود ، لكن نظارات الرؤية الليلية تعطى لونًا أخضر من قبل صانعيها نظرًا لأن العين أكثر حساسية للأطوال الموجية للضوء بالقرب من 555 نانومتر ، أي اللون الأخضر.

    وحتى في الليل ، فإن الفوتونات التي تضرب العدسة أمام نظارات الرؤية الليلية تحمل ضوءًا من كل الألوان. ولكن عندما يتم تحويلها إلى الإلكترونات ، لا توجد طريقة للحفاظ على تلك المعلومات. على نحو فعال ، يتحول الضوء الملون الوارد إلى أسود وأبيض. لماذا ، إذن ، لا تبدو نظارات الرؤية الليلية سوداء وبيضاء؟ يتم اختيار الفسفور على شاشاته بشكل متعمد لصنع صور خضراء لأن أعيننا أكثر حساسية للضوء الأخضر. من السهل أيضًا النظر إلى الشاشة الخضراء لفترات طويلة بدلاً من النظر إلى اللونين الأبيض والأسود (وهذا هو السبب في أن شاشات الكمبيوتر المبكرة تميل إلى أن تكون خضراء). ومن ثم ، فإن نظارات الرؤية الليلية لها وهجها الأخضر المميز الغريب.