منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو التصوير الحراري (الأشعة .....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    ما هو التصوير الحراري (الأشعة تحت الحمراء)؟

    • الكاتب:تقنية دورهام
    • الافراج عن:2019-01-04

    تصوير حراري هي طريقة لتحسين رؤية الكائنات في بيئة مظلمة من خلال الكشف عن الأشعة تحت الحمراء للكائنات وإنشاء صورة بناءً على تلك المعلومات.


    التصوير الحراري ومكثفة الصورة والتصوير في الإضاءة المنخفضة وتقنية CMOS هي تقنيات الرؤية الليلية الأكثر استخدامًا. على عكس الطريقتين الأخريين ، يعمل التصوير الحراري في البيئات دون أي ضوء محيط. مثل الإضاءة القريبة من الأشعة تحت الحمراء ، فإن التصوير الحراري يمكن أن يخترق المواد الغامضة مثل الدخان والضباب والدخان.


    فيما يلي شرح موجز لكيفية عمل التصوير الحراري:


    جميع الأجسام تنبعث طاقة الأشعة تحت الحمراء (الحرارة) كدالة لدرجة حرارتها. تعرف طاقة الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من جسم ما باسم توقيع الحرارة. بشكل عام ، كلما زاد سخونة الجسم ، زاد الإشعاع الذي يصدره. يعد جهاز التصوير الحراري (المعروف أيضًا بالكاميرا الحرارية) جهاز استشعار حراريًا قادرًا على اكتشاف اختلافات بسيطة في درجة الحرارة. يجمع الجهاز إشعاع الأشعة تحت الحمراء من الكائنات الموجودة في المشهد وينشئ صورة إلكترونية بناءً على معلومات حول اختلافات درجة الحرارة. نظرًا لأن الكائنات نادرًا ما تكون بنفس درجة حرارة الأشياء الأخرى المحيطة بها ، يمكن للكاميرا الحرارية اكتشافها وستظهر على أنها مميزة في الصورة الحرارية.