منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو ITAR في جهاز الرؤية اللي.....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    ما هو ITAR في جهاز الرؤية الليلية؟

    • الكاتب:تقنية دورهام
    • الافراج عن:2018-12-20

    أنت تريد إحضار رؤيتك الليلية عبر الحدود ، لكنك تخاف إذا كانت قانونية. ربما سمعت عن ITAR ، لكنك لا تعرف ما إذا كان هذا ينطبق عليك أيضًا.


    ITAR (النقل الدولي في أنظمة الأسلحة) و EAR (لوائح إدارة التصدير) هي قوانين ولوائح موجودة لمراقبة ومراقبة الصادرات من الولايات المتحدة ، وتديرها إدارات مختلفة من الحكومة الأمريكية. تم تصميم كلاهما للمساعدة في ضمان عدم وصول التكنولوجيا المتعلقة بالدفاع إلى الأيدي الخطأ. رخصة التصدير هي مصطلح عام لكل من البنود التي تخضع لرقابة ITAR و EAR والتي منحت الحكومة الأمريكية بموجبها الإذن بنقل أو بيع سلع يحتمل أن تكون خطرة إلى دول أو أطراف أجنبية.


    وهذا يعني أنه إذا قمت بتصدير أجهزة من دول أخرى غير الولايات المتحدة ، فمن المحتمل ألا تنطبق ITAR عليك ، ولكن عليك أن تدرك أن الولايات المتحدة قد فسرت ضوابط التصدير بطريقة مختلفة للدول الأخرى وأن يتم احتجازها من خلال اللوائح ، يمكن أن تكون قد نشأت في الولايات المتحدة أو حتى دولة أخرى حيث صنع مصنع خارج الولايات المتحدة شيء ما بمعلومات أمريكية أو مكونات أمريكية مدمجة ؛ أو شركة يمكن فقط أن تسيطر عليها الولايات المتحدة. يمكن أن يخضع الجميع لضوابط التصدير الأمريكية ، بالإضافة إلى أن الولايات المتحدة لا تتحكم فقط في الصادرات عندما يترك أحد العناصر الولايات المتحدة ، ولكن أيضًا عند إعادة تصدير هذا البند وإعادة نقله.


    على سبيل المثال ، لا يمكن بيع عنصر ITAR الأمريكي في المملكة المتحدة أو حتى نقله بدون إذن من الولايات المتحدة ، حتى إلى شركة أخرى في المملكة المتحدة. تمتلك الولايات المتحدة أيضًا ، تحت إشراف ITAR ، فيما يتعلق بالجنسية ، بحيث إذا قام شخص يعمل على بنود مقيدة ب ITAR بتغيير المواطنة من دولة إلى أخرى والتي تعتبر بمثابة تصدير.


    من خلال شراء أي جهاز للرؤية الليلية أو جهاز تصوير حراري من شركة أمريكية ، أو جهاز تم تصنيعه في الولايات المتحدة ، قد تكون تحت سيطرة شركة ITAR دون قصد ، حتى إذا زعم البائع أن البيع قانوني.