منزل > أخبار > اخبار الصناعة > العلم وراء ليلة الرؤية نظارات
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    العلم وراء ليلة الرؤية نظارات

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-11-24
    نظارات للرؤية الليلية الغرض النهائي هو إعطاء المستخدم أ صورة واضحة ومتسقة أثناء استخدام نظارات الرؤية الليلية. للقيام به هذا ، نظارات الرؤية الليلية الحديثة لا تنتج الضوء ، ولكن الرؤية الليلية يمكن استخدام تقنية CMOS للسماح للناس برؤية أي شيء في الليل. ينجز هذا من خلال سلسلة من الخطوات البسيطة.

    ال يجب أن يحدث نظارات الرؤية الليلية هو شكل من أشكال الضوء يجب أن يدخل من خلال العدسة الأمامية لنظارات الرؤية الليلية. هذا الضوء يمكن أن يأتي من أي مكان ، بما في ذلك القمر أو النجوم. كما يعكس الضوء بعيدا عن كل شيء آخر ، فإنه ينتج أكثر ضوء. التأمل أمر لا بد منه لنظارات الرؤية الليلية.

    لنا الرؤية الليلية استخدام تقنية CMOS هي تكنولوجيا أشباه الموصلات المستخدمة في الترانزستورات التي يتم تصنيعها في معظم شرائح اليوم. مصنوعة من أشباه الموصلات السيليكون والجرمانيوم ، والمواد التي "نوع من "إجراء الكهرباء ، ولكن ليس بحماس. مناطق هذه المواد التي يتم "مخدر" عن طريق إضافة الشوائب تصبح واسعة النطاق موصلات إما إلكترونات إضافية بشحنة سالبة (N-type) الترانزستورات) أو ناقلات الشحنة الموجبة (ترانزستور P-type). في CMOS التكنولوجيا ، وتستخدم كلا النوعين من الترانزستورات بطريقة تكميلية لتشكيل البوابة الحالية التي تشكل وسيلة فعالة للتحكم الكهربائي. CMOS الترانزستورات لا تستخدم أي قوة تقريبًا عند عدم الحاجة إليها. كما الاتجاه الحالي تتغير بسرعة أكبر ، ومع ذلك ، تصبح الترانزستورات ساخنة. هذه الخاصية يميل إلى الحد من السرعة التي يمكن أن تعمل بها المعالجات الدقيقة.

    أنت يجب أن نفهم أن الضوء مصنوع من الفوتونات. هذه الفوتونات تدخل الجهاز من خلال العدسة الأمامية والوصول إلى شيء يسمى photocathode. ثم يأخذ photocathode تلك الفوتونات ويحولها إلى الإلكترونات. ثم تلتقي الإلكترونات بشيء يسمى photomultiplier. هذا هو نوع من الخلايا الكهروضوئية. هنا يتم مضاعفة الإلكترونات مرارا وتكرارا لخلق طن من الإلكترونات.  

    النتيجة النهائية هي أكثر إشراقا بكثير وصورة أكثر وضوحا من أي جهاز يبحث في. هذا سهل شرح لكيفية عمل الرؤية الليلية. ما هو مذهل هو أن كل هذا يحدث على الفور. ببساطة قم بتشغيله ، ومام! العالم يتوهج الضوء الأبيض الأسود من حولك.