منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ليلة الرؤية مقابل الحرارية للص.....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    ليلة الرؤية مقابل الحرارية للصيد

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-12-12

    لأي صياد يوم ، تعلم كيفية الصيد ليلا يمكن أن يكون مثيرا وجديدا وصعبا. قبل تخطط لمطاردة ليلية ، تحقق مع دائرة الأسماك واللعبة المحلية الخاصة بك أي قيود الصيد في منطقتك. تريد التأكد من قدرتك على ذلك مطاردة قانونا في الليل. العين البشرية هي مصممة جينيًا فقط لترى على طول طيف الضوء المرئي. عيوننا ، لذلك ، فشلنا في الظلام. لكننا أذكياء ، وقد طورنا رؤيتنا التكنولوجيا التي تسمح لنا بالانخراط في الأنشطة الليلية ، مثل الليل الصيد ، الذي كان أصعب في السابق القيام به.


    على حد سواء رؤية ليلية و التصوير الحراري مساعدة صياد في الكشف عن ، التعرف على وتحديد له لعبة حيوانات مستهدفة. اختيار للرؤية الليلية والتصوير الحراري هو مرجحا بعدة اعتبارات.


    الاعتراف وتحديد لعبة


    التصوير الحراري يتيح يمكنك عرض الكائنات في الليل عن طريق تحديد التوقيعات الحرارة تعطى من قبل الحيوان أو الشخص. مرة واحدة وكان حيوان حي الكشف عن صياد يحتاج إلى التعرف عليه وتحديده كاللعبة المستهدفة. في حالة استخدام الحراري ، يتم عرض الصور على هيئة أسود وأبيض أو ظلال مختلفة اللون. على الرغم من إمكانية اكتشاف كائن حي بسهولة باستخدام الحرارة ، الاعتراف به وتحديده كما اللعبة المطلوبة على مسافة كبيرة هي أكثر صعوبة. عند استخدام الرؤية الليلية ، ترتد طاقة الضوء المرئية من لعبة ويتلقى كاشف ويتحول إلى صورة للحيوان. حراري سوف تؤثر على الطقس البارد القارس والرؤية الليلية دون هذا النوع من المشاكل. كقاعدة ، يتم التعرف على الصورة بسهولة وتحديدها كمستهدفة لعبة للحصاد باستخدام قدرات الرؤية الليلية في ظل ظروف مثالية. تعتمد الرؤية الليلية التقليدية على بعضها على الأقل الضوء المحيط للكشف عن اكتشاف يجعل على مسافات بعيدة أكثر صعوبة. إذا كان الصيد في الليل يجب أن يوفر القمر والنجوم الضوء الكافي له ولا يمكن استخدامه في الضوء الساطع لأنه سيؤدي إلى تلف أنابيب المكثف التي تجعل من عمل رؤية ليلية. لكن الرؤية الليلية الجديدة لـ CMOS يمكن أن تحل المشكلة تماما. يمكن استخدام الرؤية الليلية CMOS في الليل الأبيض والظلام كذلك لا تقلق أبدًا بشأن حرقها عند تعريضها للضوء القوي.


    متانة من نطاق


    عنصر آخر ل الاعتبار عند الاختيار بين الرؤية الليلية والتصوير الحراري هو متانة المعدات. كل من الرؤية الليلية والحرارية يمكن أن تصمد إلى الارتداد من عيار 30.


    التسعير


    السعر هو أيضا عامل مهم جدا للنظر في العديد من الصيادين. في حين أن الحراري هو أفضل ل الكشف ، فمن المؤكد بالتأكيد سعرا من الرؤية الليلية. التصوير الحراري هو أحدث وتكنولوجيا أكثر تكلفة لتصنيع. الرؤية الليلية كانت موجودة منذ ذلك الحين الحرب العالمية الثانية وأكثر من ذلك بكثير وبأسعار معقولة.


    وجود القدرة والخبرة باستخدام الرؤية الحرارية والليلية على أساس أكثر من 1000 ساعات من الاستخدام المشترك ، في الصيد الميداني ، وتحديد واكتشاف الحيوانات المفترسة.

    نحن هنا لمساعدتك على اتخاذ قرار ، وجعل اختيار مثقف في ليلة الرؤية يناسبك الميزانية وتطبيق محدد.