منزل > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تختار بين الرؤية الليلية أ.....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    كيف تختار بين الرؤية الليلية أو البصريات الحرارية؟

    • الكاتب:تقنية دورهام
    • الافراج عن:2018-12-28

    حتى لو لم تنظر من خلال رؤية ليلية ليلية ، فربما شاهدت مقاطع فيديو عسكرية على شاشة التلفزيون مع الشاشة الخضراء. تسمح تقنية الرؤية الليلية للإنسان برؤية أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الظلام الكلي من خلال استخدام جهاز. تتحقق الرؤية الليلية من خلال ثلاث تقنيات بما في ذلك التصوير الحراري ومكثفة الصورة و تقنية CMOS.


    تكثيف الصور هو تضخيم الضوء. يحتوي مكثف الصورة بشكل رئيسي على نظارات الرؤية الليلية 1 أو 2 أو 3 للرؤية الليلية. عند النظر إلى أجهزة الرؤية الليلية سترى تصنيفات مختلفة لها - Gen 1، 2 or 3. وبعبارة بسيطة ، سيكون Gen 1 نطاق الميزانية. كل خطوة من Gen 1 ستكلف أكثر ، لكنك تشتري المزيد من الوضوح ، وصورة أكثر هشاشة ، وتكشف أبعد مع ضوء محي أقل ، وعمر بطارية أطول وعمر أطول للوحدة نفسها. عادةً ما تكون نطاقات الرف العلوي لديك هي الطراز Gen 3 أو الطرازات المتقدمة من Gen 2.


    التصوير الحراري يترجم الحرارة بشكل فعال - أي الطاقة الحرارية - إلى ضوء مرئي لتحليل البيئة المحيطة. هذا يجعلها متعددة للغاية. الأشياء الحية والمعدات الميكانيكية تضع الحرارة ، مما يجعلها مرئية للأجهزة الحرارية حتى في الظلام. دقيق جدا ، لا يتطلب سوى كمية صغيرة من الحرارة للعمل بفعالية.


    تكنولوجيا CMOS هي تقنية حديثة من مصنعنا. تستخدم رقائق CMOS (أشباه الموصلات المعدنية المجانية) الترانزستورات عند كل بكسل لنقل الشحنة عبر الأسلاك التقليدية. هذا يوفر المرونة لأن كل بكسل يتم التعامل معه بشكل فردي. تستخدم عمليات التصنيع التقليدية لجعل CMOS. انها نفس خلق رقائق. نظرًا لأنه أسهل في الإنتاج ، تكون مستشعرات CMOS أرخص من التقنيات الأخرى.