منزل > أخبار > اخبار الصناعة > كيف يمكن أن تركز نظارات الرؤية.....
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    كيف يمكن أن تركز نظارات الرؤية الليلية؟

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-12-18

    يحتوي النطاق المعتاد على تعديل للعناصر المعيارية والعينية. أولاً ، اضبط العدسة الموضوعية لإتقان التصوير. ثم ضبط العدسة لبصرك. في مناظير أو نظارات واقية يجب تعديل eacheyepiece بشكل منفصل. للقيام بذلك أغلق عينك اليسرى وعدّل العدسة اليمنى. ثم افتح العين اليسرى وضبط العدسة اليسرى للحصول على صورة تباين كاملة. بعض نظارات الرؤية الليلية تتطلب تركيزًا مبدئيًا ثم ضبط العدسات.


    هناك العديد من المتغيرات المختلفة التي يمكن أن تؤثر على المسافة التي يمكنك رؤيتها باستخدام جهاز الرؤية الليلية. الكائن largerthe أسهل أنه يرى أيضا. إذا كنت تحاول الاطلاع على التفاصيل التي نطلق عليها نطاق التعرُّف ، وإذا كنت تحاول فقط معرفة ما إذا كان هناك شيء ما أو ربما ستشاهد حركة فقط ، ولكن لن تتمكن من تحديد العنصر المحدد بنسبة 100٪. وهذا ما يسمى نطاق الكشف. متغير آخر هو lightingconditions. كلما كان الضوء المحيط لديك أكثر (ضوء النجوم ، ضوء القمر ، ضوء الأشعة تحت الحمراء) ، كلما كان ذلك أفضل وأكبر ستتمكن من رؤيته. يمكنك دائمًا رؤية المزيد في ليلة يكون فيها القمر والنجوم خارجًا إذا كان غائمًا ومليئًا بالغيوم. نقول عادة أنه يمكنك معرفة الفرق بين عاهرة الأنثى أو الكلب والغزلان في حوالي 75 إلى 100 ياردة. ومع ذلك ، إذا كنت ترمي في حقل مفتوح وكان هناك نصف قمر يمكنك رؤية منزل بارنور على بعد 500 ياردة.