منزل > أخبار > اخبار الصناعة > حقائق حول تقنية الرؤية الليلية
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    حقائق حول تقنية الرؤية الليلية

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-11-22
    تقنية الرؤية الليلية يعطينا القدرة على انظر في ظلام دامس تقريبا. ويستخدم أساسا من قبل الجيش وقوات الشرطة ، ولكن تقنية الرؤية الليلية يمكن أن تجد استخدامها في العالم المدني. سوف نشارك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول نظارات الرؤية الليلية وغيرها الأجهزة.


    من اخترع الرؤية الليلية؟

    كان الجيش الألماني أول من أدخل ليلة أجهزة الرؤية في ساحات القتال. بدأوا بإنتاجها في منتصف عام 1930 ، لكن لم يكن حتى منتصف عام 1940 هو أول نمر استخدمت الدبابات في العمل. وغالبا ما يشار إلى هذه الأجهزة مثل الجيل 0.

    الليلة التجارية الأولى تم إنشاء جهاز الرؤية من قبل الدكتور فلاديمير K. Zworykin ، في ذلك الوقت. بينما كان المقصود ل الاستخدام المدني ، لم يكن نجاحًا تجاريًا نظرًا لحجمه.


    أنواع تقنية الرؤية الليلية

    هناك 4 مختلفة أنواع التكنولوجيا المستخدمة في نظارات الرؤية الليلية. الأول هو تكثيف الصورة ، والثاني هو التصوير الحراري والثالث هو الإضاءة النشطة ، وآخرها وأحدثها واحد هو تقنية CMOS. يكثّف تكثيف الصور ، كما يقول الاسم ، الضوء المتاح لإنتاج صورة أوضح. حراري من ناحية أخرى ، يقيس التصوير فرق الحرارة بين الجسم وبيئته لإنتاجه صورة. تجمع الإضاءة النشطة تقنية imageintensification مع مصدر نشط الإضاءة في فرقة الأشعة تحت الحمراء القريبة. تكنولوجيا CMOS مع أكثر وضوحا و صورة حساسة ولا تقلق بشأن حرقها عند التعرض في ضوء قوي.


    أجيال

    سوق رؤية أجهزة الرؤية الليلية في خمسة أجيال ، تبدأ من الجيل 0 وتنتهي عند الجيل 3. تحدثنا عنها جيل 0 أجهزة في الفقرة حول اختراع رؤية ليلية ، لذلك سنتخطى الجيل الأول.

    كانت أجهزة GEN 1 قدم خلال حرب فيتنام وكانت نسخة متقدمة من أسلافهم من GEN 0. لم يستخدموا مصدر ضوء الأشعة تحت الحمراء وبدلاً من ذلك تم الاعتماد عليهم الإضاءة المحيطة. GEN 2 تحسين جودة الصورة أكثر من خلال استخدام لوحة قناة الصغرى في مكثف الصورة ، مما مكن صورة واضحة حتى في بيئات الضوء المنخفضة المحيطة. يستخدم GEN 3 و 3 أحدث التقنيات في أجهزة الرؤية الليلية. لديهم تحسن كبير في تضخيم الضوء - ل 50000 من 20.000 سابقًا. رؤية ليلية CMOS مع أخف وزنا.

    صور مختلفة للصورة

    أكبر فرق بين الخير والشر جهاز الرؤية الليلية هو جودة صورهم.

    للأجهزة الحرارية ، كل شيء تحتاج إلى أن تكون عالية الدقة. الأفضل واحد هو 640x480 للأجهزة المحمولة ، ولكن حتى 320x240 أو 240x180 سوف يقوم بالمهمة بعض الحالات. و أنت أيضا يمكن التحقق من وظائف إضافية مثل التقاط الصور والفيديو.

    عندما يتعلق الأمر بالصورة أجهزة مكثفة ، الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء. تحتاج أن تملك خصائص بصرية جيدة ومكثفات الصورة ، إذا كان الشخص أضعف الخصائص سيكون لديك جودة الصورة سيئة.

    لنا رؤية ليلية CMOS نظارات واقية مع دقة الشاشة OLED. فمن 1024 × 768 للأجهزة المحمولة.

    هناك أكثر من ذلك بكثير حقائق مثيرة للاهتمام حول تكنولوجيا الرؤية الليلية ، ولكن في هذه المقالة ، نحن غطت هذه الحقائق الخمس لتعطيك فهمًا أفضل من تاريخ الأجهزة ، وكيف تعمل.