منزل > أخبار > اخبار الصناعة > مستشعر صورة CMOS
تعليق العملاء
    الشهادات
    Hot products
    الاتصال بنا
    شنتشن دورهام التكنولوجيا المحدودة
    Tel: 0086-755-2955 3391
    البريد الإلكتروني: sales01@nightvisionsupplier.com
    البريد الإلكتروني: sales02@nightvisionsupplier.com
    Wechat: Ella10086
    إضافة: 201 ، بناء 1A ، Qianwan يي الطريق وشنتشن ومنطقة هونغ كونغ التعاون الاقتصادي ، وشنتشن ، وقوانغدونغ ، وجمهورية الصين الشعبية
    www.nightvisionsupplier.comاتصل الآن

    أخبار

    مستشعر صورة CMOS

    • الكاتب:دورهام تكنولوجي
    • الافراج عن:2018-12-06

    مستشعر CMOS هو رقاقة إلكترونية تعمل على تحويل الفوتونات إلى الإلكترونات من أجل المعالجة الرقمية.


    تم وضع مبدأ العمل الخاص بمستشعر الصورة CMOS (أشباه الموصلات المعدنية المتوازية) في النصف الأخير من الستينيات ، ولكن الجهاز لم يتم تسويقه حتى أصبحت تقنيات التصنيع المتطورة متطورة بما فيه الكفاية في أجهزة استشعار 1990.SOSS التي تستخدم لإنشاء الصور في الكاميرات الرقمية ، التلسكوبات الفلكية والماسحات الضوئية وجهاز الرؤية الليلية.


    أسرع في معدل البيانات --- يحتوي مستشعر صورة CMOS على aphotodiode ومحول ترانزستور CMOS لكل بكسل ، مما يسمح بتضخيم البيكسلسينات بشكل فردي. من خلال تشغيل مصفوفة المفاتيح ، يمكن الوصول إلى إشارات البايكسيل مباشرة وبشكل متسلسل ، وبسرعة أعلى بكثير من أجهزة الاستشعار الأخرى. كما أن وجود مكبر للصوت لكل بيكسل يعطي ميزة أخرى: فهو يقلل من الضوضاء التي تحدث عند قراءة الإشارات الكهربائية المحولة من الضوء الملتقط.


    تكلف أجهزة استشعار الصورة CMOS ذات الكفاءة في استهلاك الطاقة ، والتي لا يمكن التحكم فيها ، أقل لإنتاج من أجهزة الاستشعار الضوئية الأخرى ، لأن معدات تصنيع أشباه الموصلات الموجودة يمكن أن تكون مخصصة لإنتاجها. على عكس أجهزة الاستشعار الأخرى التي تستخدم دوائر عالية الجهد ، تستخدم مستشعرات CMOS دائرة رقمية أصغر تستخدم طاقة أقل ، وهي خالية من حيث المبدأ من اللطخة (خط أبيض عمودي في الصورة تحت الضوء الساطع) وتزهر (تلف صور مثل بقع بيضاء). نظرًا لأنه يمكن بناء دارة منطقية في الشريحة أثناء عملية التصنيع ، فإن مستشعرات CMOS المزودة بواجهة معالجة الصور على رقاقة يتم تطويرها لتطبيقات مثل التعرف على الصور و artificialvision ، وقد تم بالفعل استخدام بعض الأجهزة للاستخدام العملي.


    أسعار أكثر تنافسية ---- - تكلفة أجهزة الاستشعار CMOSimage أقل لإنتاج من غيرها من أجهزة الاستشعار الصورة ، لأنه يمكن إعادة توظيفها من أجل تصنيع معدات تصنيع الموصلات. تكلفة التصنيع منخفضة CMOS يجعل من الممكن إنشاء أجهزة المستهلك منخفضة التكلفة. جعلت التقدم في تكنولوجيا CMOS من الممكن لهم الاقتراب من المنافس في الكاميرات الرقمية الراقية وغيرها جهاز الرؤية الليليةفي حين أن أجهزة الاستشعار الأخرى ليست محاطة بترانزستورات ويجب أن تستفيد بشكل فعال لجمع الضوء.